ميسي: نسير على الطريق الصحيح، وهذا أكبر أحلامي

ميسي: نسير على الطريق الصحيح، وهذا أكبر أحلامي

أكد نجم فريق برشلونة ليونيل ميسي قائد المنتخب الأرجنتيني أنه يتطلع لتحقيق النجاح مع منتخب بلاده، في بطولة كوبا أمريكا.

وقال ميسي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق أول مباريات راقصي التانجو في البطولة أمام تشيلي بعد منتصف الليلة: "نحن الآن في حالة جيدة، نحن نتطور من يوم لآخر، علينا أن ننتصر من أجل التطور أكثر ومن أجل منح ثقة أكبر".

وتابع: "أعتقد أننا جئنا في وقت جيد. لقد مر وقت طويل منذ أن التقينا معاً وكان الأمر صعبًا في البداية. لقد لعبنا مباراتين جيدتين، بصرف النظر عن حقيقة أننا لم نتمكن من تحقيق الفوز في أي منها".

وواصل: "دائماً نقول بأنه علينا أن نكون مجموعة قوية إن أردنا الفوز في المباريات، نحن في الطريق الصحيح، سنحاول القيام بعملنا على أفضل حال، اللعب مع المنتخب هو أمر خاص ومميز بالنسبة لي، سواء كان الأمر بمباراة رسمية أو ودية، أنا رهن إشارة المنتخب دائما وانا هنا للمساعدة".

وأضاف: "نحاول دائمًا تكوين مجموعة قوية وبناء فريق تنافسي. لقد عملنا مع نفس الفكرة لفترة طويلة وأعتقد أننا ما زلنا نعمل على ذلك ونحن على المسار الصحيح، لم أتخيل أبدًا أن أتمكن من لعب الكثير من الألعاب بهذا القميص. أعيش دائمًا يومًا بعد يوم وأحاول تقديم أفضل ما لدي".

وزاد قائلاً: "من الخطر أن تصاب بفيروس الكورونا. إنه يقلقنا، لكننا نحاول الاعتناء بأنفسنا. ليس امراً سهلاً".

وجاء كذلك: "يعتبر رودريجو دي باول لاعبًا مهمًا للغاية بسبب ما يُقدمه على أرض الملعب. شيئًا فشيئًا تعرفنا على بعضنا البعض وأشعر جيدًا باللعب معه".

وأكمل: "نحتاج الفوز من أجل منحنا الكثير من المعنويات، نعلم بأن الأمر لن يكون سهلا لكننا سنحاول، لقد قمنا بالأشياء بشكل جيد ولكننا بحاجة إلى الفوز. من المهم دائمًا أن تبدأ بالنقاط الثلاث لأنها تمنحك راحة البال. نحن نعلم أنه امرٌ صعب، لكن نأمل أن نتمكن من تحقيقه".

واستطرد قائلاً: "فوزنا سيمنحنا الكثير من الطمأنينة، سيكون جيدا تحقيق الفوز في أول مباراة، نلعب مع بعضنا منذ مدة وهناك لاعبين جدد، هدفنا واضح ونحن مستعدين للقيام بما يجب علينا القيام به، نحن على أتم الاستعداد من أجل المنافسة أعتقد أن الوقت قد حان لتقديم كُل ما لدينا وهذه الكأس هي فرصتنا الكبيرة".

وأتبع: "البطولات مع المنتخب الأرجنتيني مميزة دائمًا، أمام كولومبيا كنا نستحق الفوز، لكننا تركنا انطباعا جيدا، هناك هامش كبير للنمو والتطور، أنا متاح دائمًا للمُنتخب. حلمي الأكبر هو الحصول على لقب بهذا القميص. كنت قريباً جدا عدة مرات. لم يحدث ذلك، لكنني سأستمر في المحاولة. سأقاتل دائمًا من أجل هذا الحلم".

وأتم: "أكبر حلم لي هو الحصول على اللقب مع المُنتخب، كان هناك بعض المرارة بسبب الطريقة التي انتهت بها المباراة مع كولومبيا. لكن بعد ذلك أعتقد أننا تركنا صورة جيدة. هناك أشياء يجب تصحيحها ونحن على استعداد لمواصلة النمو".