لانس يعاقب باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي

لانس يعاقب باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي
سقط فريق باريس سان جيرمان أمام نظيره فريق لانس، بنتيجة 1-0 في الجولة الثانية من منافسات الدوري الفرنسي، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب " بوليرت ديليليس ".

ورفع فريق لانس رصيده الى 3 نقاط في المركز الثاني عشر في سلم الترتيب، في حين بقي باريس سان جيرمان بدون نقاط، كون هذه المباراة هي الأولى له هذا الموسم في الدوري.

الشوط الأول من المباراة شهدت سيطرة واضحة من جانب باريس سان جيرمان وسط تراجع من لاعبي لانس الذي لعب بإنضباط تكتيكي أمام حارسه، ومنه الفريق الباريسي من تشكيل الخطورة.

وتأثر الفريق الباريسي بغياب نجومه أمثال أنخيل دي ماريا ونيمار جونيور وكيليان مبابي وماورو إيكاردي وموتنيج، لينهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني، قام لانس بتغيير اسلوبه وضغط على الفريق الباريسي ومنعه من إخراج الكرة بسهولة، كما أنه هدد مرمى باريس سان جيرمان في أكثرة من فرصة.

وفي الدقيقة " 57 " سجل لانس هدف التقدم عن طريق إغناتيوس غانغو، مستغلاً تمريرة خاطئة من الحارس بولكا، ليخطف الكرة ويسددها في شباك الفريق الباريسي.

وأهدر فريق لانس بعض الفرص الخطيرة، في حين فشل باريس سان جيرمان في تهديد مرمى لانس، لينتهي اللقاء بفوز أصحاب الأرض والجمهور بهدف نظيف.