لاتسيو يتفاوض مع ماوريسيو ساري

لاتسيو يتفاوض مع ماوريسيو ساري

كشف تقرير صحفي، عن سعي إدارة نادي لاتسيو الإيطالي، لجلب المدرب ماوريسيو ساري من أجل قيادة الفريق بدءاً من الموسم المقبل، خلفاً للمدرب سيموني إنزاجي المُرشح لتدريب إنتر ميلانو.

ووفقاً لما ذكره الصحفي الإيطالي المعروف (ألفريدو بيدولا) المختص بأخبار الميركاتو، فإن تدريب ساري للاتسيو كان مجرد اقتراح إلى إن أصبح الأمر جذاب للغاية، وحدوثه مُمكن.

وحسب بيدولا فقد كان هناك اجتماع اليوم بين ساري ووكيل أعماله، قام فيه مدرب يوفنتوس وتشيلسي السابق، برفض جميع العروض المقدمة من الخارج.

ومن جانبه فإن رئيس النادي الثاني في العاصمة الإيطالية كلاوديو لوتيتو قام بإيقاف كل التواصل مع المدربين الآخرين والتركيز على محاولة التعاقد مع ساري الذي أظهر قدراته التدريبية المميزة في البداية مع نابولي.

وأشار بيدولا إلى أن المدرب البرتغالي فيلاش بواش لم يصل لإيطاليا لأن لوتيتو يريد التركيز على ساري فقط، والاجتماع لن يكون غداً ولا الثلاثاء لأسباب تتعلق بمبالغ يترتب على يوفنتوس دفعها لساري كمستحقات.

وأوضح أن ساري معجب بعناصر لاتسيو كثيراً مع إمكانية القيام ببعض التدعيمات، وحتى أن طريقة اللعب المتبعة لنسور العاصمة (3-5-2) يستطيع أن يحولها إلى (4-3-3).

واختتم بيدولا بالقول أن نسبة نجاح المفاوضات بين الجانبين عالية جداً، لأن لاتسيو وساري يتواصلان بشكل إيجابي للغاية، وابعدا العالم الخارجي عنهم، والعراقيل المالية من الممكن تجاوزها، والأمور التكتيكية مغرية كذلك لمسؤولي النادي.