زيدان: يتحدثون عنّا في هذه الحالة، وسعيد بهازارد

زيدان: يتحدثون عنّا في هذه الحالة، وسعيد بهازارد
ظهر مدرب فريق ريال مدريد زين الدين زيدان، في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام، بعد الفوز الذي حققه الفريق 4-1 على فريق هويسكا، في الجولة الثامنة من الليجا.

وقال المدرب في حديثه:" هل أنت متفاجأ من فيدي فالفيردي؟لا نحن لسنا متفاجئين بما يقدمه فالفيردي، لديه العديد من المميزات وأنا سعيدٌ بأهدافه وأداءه ".

وأضاف:" هازارد؟ أنا سعيدٌ بما قدمه اليوم، في المباراة الماضية لعب 20 دقيقة، واليوم لعب منذ البداية، نحن نعلم الجودة التي يتمتع بها وقد سجل هدفاً جيداً كنا بحاجة له، لأنه بعد الهدف كانت هناك مباراة أخرى".

وأردف:"فينيسيوس وهازارد؟ يمكنك أن ترى الكثير من الأشياء داخل الملعب، وكلاهما يلعب على الجهة اليسرى، سنرى، من المهم حصد المزيد من النقاط، جئنا من مباراتين، حيث بذلنا المزيد من الطاقة".

واستطرد:"كنا نفكر في هذه المباراة فقط، الآن علينا أن نرتاح وأن نستمتع بالنقاط الثلاث، ثم سنرى كيف سنستعد لمواجهة إنتر ميلان، لدينا الكثير من اللاعبين في الهجوم ويمكننا الاختيار بينهم".

وزاد:" هازارد لم يحتفل كثيراً بالهدف؟ ليس هنالك إزعاج في ذلك، ما يمكنني قوله هو أنني سعيد، وهو سعيد بهدفه وزملائه أيضًا كذلك، إنه انتصار، ثلاث نقاط، أربعة أهداف، وعلينا أن نكون سعداء".

واختتم المدرب قائلاً:" يتحدثون عنّا فقط عندما لا نسجّل أو لا نلعب بشكل جيد، عندما لا تسير الأمور على ما يرام، نحن نحتاج إلى بعث الطاقة بيننا، ما يحدث في الخارج لن يساعدنا".