زيدان: نريد تكرار مافعلناه ضد الإنتر، وهؤلاء الأفضل في التاريخ

زيدان: نريد تكرار مافعلناه ضد الإنتر، وهؤلاء الأفضل في التاريخ
ظهر مدرب فريق ريال مدريد، مساء اليوم، في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام، للحديث عن مواجهة الغد أمام ديبورتيفو ألافيس، في الجولة الحادي عشر، على ملعب " ألفريدو دي ستيفانو ".

واستهل المدرب في حديثه:"لدينا 24 لاعباً يستطيعون اللعب، وهذا أمر جيد لأننا بحاجة لهم، يمكن أن يواجه اللاعبين بعض الصعوبات التي لا تجعلهم يُقدّمون كل ما لديهم بسبب أشياء لا نفهمها".

وأضاف:"ما فعلناه في المباراة الماضية ضد الإنتر نريد فعله ضد ألافيس، هو نهائي آخر ونريد تكراره، الأمر لن يكون سهلاً، يجب علينا التفكير في الإصابات بشكلٍ جيد، عندما يُصاب لاعب منا أشعر بالضيق".

وأردف:"الأفضل في التاريخ؟ لدي رأيي في هذا الشأن، لقد فقدنا لاعباً فريداً من نوعه، وقد يقول الآخرون بأن كرويف، ميسي، رونالدو، بيليه هم الأفضل، لكل شخص رأيه".

واستطرد:" أوديجارد بخير، نحن نعرفه ونعرف جودته، شيئاً فشيئاً سيرينا قيمته كلاعب، والشيء المهم هو ما نفعله معًا كفريق، وعندما نفعل ذلك من الصعب أن يتم التغلب علينا".

وزاد:" يجب أن يكون اللاعبون حاضرون في كل مباراة، ستكون هناك تغييرات دائمًا على التشكيلة، اللاعبون يريدون المنافسة ولدينا هذا الفريق وعلينا القيام بأشياء عديدة حتى نهاية الموسم".

واستدرك:" ما قدمناه في ميلان ضد الإنتر كان جيداً، وقدم اللاعبون أداءً رائعاً، ولكن سيتم محاسبتنا بعد كل مباراة وهذا لن يتغير، نحن نتبع هدفنا وهو العمل كفريق".

وأردف:" هذه كرة القدم، الانتظام في كرة القدم هو الأمر الأكثر تعقيداً، وهذا ما نحاول القيام به كل مباراة، راموس؟ لن نجازف، نريده أن يكون جاهزًا بشكلٍ كامل، ونأمل أن يكون مع الفريق كذلك".

وأكمل:" الثقة مهمة لكي نكون منتظمين، أي نادٍ يلعب ضد ريال مدريد يقدم كل ما لديه، لا يمكننا أن نفقد تركيزنا، يجب أن نقدم 150% مما لدينا، أثق بنفسي وباللاعبين، كذلك اللاعبون يثقون بي".

وأتم:" العمر المناسب للاعتزال؟ لكل لاعبٍ قراره، أنا اعتزلت بعمر الـ34، كل لاعبٍ يعلم بما يقدمه، الانتظام في كرة القدم هو الأمر الأكثر تعقيداً، وهذا ما نحاول القيام به كل مباراة".