رسمياً.. يوفنتوس يعلن رحيل مديره الرياضي

رسمياً.. يوفنتوس يعلن رحيل مديره الرياضي

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي، عبر موقعه الإلكتروني على الإنترنت، عن رحيل مديره الرياضير فابيو باراتيشي، بعد إنتهاء عقده هذا الصيف.

وقال النادي:" بعد أحد عشر موسماً من العمل المكثف والانتصارات والشغف الكبير على أرض الملعب وخلف المكتب، سيغادر فابيو باراتيشي المدير الرياضي للنادي".

وأضاف:" لن يتم تجديد عقد فابيو باراتيشي  الذي ينتهي في 30 يونيو 2021، وذلك بعد أن التقى المدير الرياضي ليوفنتوس والرئيس أنييلي اليوم في مقر يوفنتوس في كونتاسا ".

وأكمل:" انضم فابيو إلى نادي يوفنتوس في صيف عام 2010، ونما بشكل تدريجي في المناصب والمهارات ومجالات المسؤولية، حيث بدأ كمنسق الأول للمنطقة الفنية، ثم المدير الرياضي من موسم 2011-2012، وفي 2018 أصبح مديرًا لقطاع كرة القدم، واختتم مسيرته مع يوفنتوس بمنصبه الحالي".

وقال فابيو:" لقد كانت سنوات رائعة، من النمو المهني والعواطف القوية. لقد منحني يوفنتوس الفرصة لأقوم بعملي بحرية تامة ودون شروط مع الاحترام الكامل لدوري ".

واتم:" أود أن أشكر جميع النادي وموظفيه والمتعاونين واللاعبين والمدربين والمساهمين، وعلى وجه الخصوص ، الرئيس أندريا أنيلي، يختتم فصل مهم من مسيرتي المهنية  بانتظار تحديات جديدة".

ونوه النادي أن  أنييلي وفابيو باراتيشي سيلتقيان بوسائل الإعلام يوم الجمعة 4 يونيو في ملعب أليانز آرينا.