جونيش: نريد الوصول لنهائي اليورو، ونعرف نقاط ضعف إيطاليا

جونيش: نريد الوصول لنهائي اليورو، ونعرف نقاط ضعف إيطاليا

ظهر مدرب المنتخب التركي شينول جونيش، في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام، للحديث عن مواجهت إيطاليا، مساء اليوم، في إفتتاح بطولة اليورو.

وقال جونيش:"روبرتو مانشيني مدرب المنتخب الإيطالي يعرف كرة القدم التركية جيداً، حيث كان مدرباً لجالطة سراي ، ولديه العديد من اللاعبين الموهوبين تحت تصرفه".

وأضاف:"لسنا المرشحون لصدارة هذه المجموعة، لكني أود الوصول إلى النهائي واللعب ضد إيطاليا، بدأت رحلتنا في كرة القدم الدولية بالفعل مع نصف نهائي كأس العالم 2002 ويحب الجميع الفوز".

وتابع:" أنا متأكد من أننا سنواصل التعلم من هذه البطولة، يجب ألا نفقد التركيز، وإلا فقد تكون هناك مشاكل حقيقية، المباراتان الأولى والأخيرة للمجموعة أساسية ويمكنهما تغيير وضع المجموعة".

واستطرد:" من الجيد أن نملك لاعبين يلعبون في أندية الدوري الإيطالي، لأنهم يعرفون كيف تسير الأمور في إيطاليا والنهج الذي تتبعه هذه الفرق. هذه مباراة بين فريقين قويين وأعتقد أن تركيا يمكن أن تفوز اليوم".

واتم:" نعرف نقاط القوة في إيطاليا، ولكن أيضا نقاط ضعفها، نحن ندرك جيدًا مكانة إيطاليا، سيكون من الصعب خوض هذه المباراة من الناحية الفنية والتكتيكية والذهنية، أريد أن أرى جودة لاعبي فريقي".