برشلونة ينتزع انتصار ذهبي من أمام دينامو كييف

برشلونة ينتزع انتصار ذهبي من أمام دينامو كييف

حقق فريق برشلونة المطلوب، وانتصر على مضيفه دينامو كييف، في مباراة الجولة الـ 4 من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، بهدف مقابل لا شيء.

وبذلك يرفع الفريق الكاتالوني رصيده إلى 6 نقاط، ويرتقي إلى المركز الثاني من المجموعة الخامسة، وبقي دينامو كييف الرابع، بنقطة واحدة فقط.

في الدقيقة الـ 3، أبعد دفاع دينامو كييف، كرة خطيرة لبرشلونة عن طريق ممفيس ديباي، وشهدت الدقيقة الـ 23، محاولة خطيرة لصاحب الأرض، بعد كرة عرضية رائعة من تسيهانكوف إلى شابارينكو الذي يسدد الكرة ولكنها جاءت ضعيفة ومرت بعيدة عن القائم.

وعند الدقيقة الـ 24، أنقذ تير شتيجن كرة خطيرة لدينامو، من كرة قوية سددها اللاعب دوبينا، وسدد شابارينكو كرة قوية عند الدقيقة الـ 27، مرت بجوار القائم، وسدد جوردي ألبا كرة في الدقيقة الـ 41، ولكنها مرت فوق المرمى.

وبدأ الأوكران الشوط الثاني، ببعض المناورات، ولكن برشلونة، تنشط في العمل الهجومي، مع مرور الدقائق، وخاصة بعد أن دخل النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي، العائد للفريق، بعد فترة غياب طويلة بسبب الإصابة.

وتمكن الكتلان من الوصول إلى شباك دينامو كييف، بكرة سددها أنسو فاتي بقوة في الشباك، بعد وصلته قائمة من الجهة اليمنى عن طريق أوسكار مينجويزا، مع حلول الدقيقة الـ 70 من عمر المواجهة.

وحاول بعد ذلك دينامو كييف العودة من خلال تسجيل هدف التعادل، وشكل خطورة بالفعل على مرمى البارسا، ولكن النتيجة بقيت على حالها، حتى صافرة النهاية.