ألابا: أريد تكريم رقم راموس، وهذا سبب اختياري ريال مدريد

ألابا: أريد تكريم رقم راموس، وهذا سبب اختياري ريال مدريد
ظهر نجم فريق ريال مدريد الدولي النمساوي دافيد ألابا، في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام، على هامش تقديمه كلاعب جديد للفريق الملكي.

وقال ألابا:"إنه لشرف كبير أن تصبح من الآن فصاعدًا جزءاً من هذه العائلة العظيمة، وسنبذل قصارى جهدنا لجعلك سعيداً جداً في هذه المرحلة التي تواجهها، ونتمنى لك الأفضل ومرحبًا بك ".

وأضاف حيث قال:" الوصول إلى ريال مدريد هو بمثابة تحقيق حلم، إنه أكبر نادٍ في العالم، تواجدي هنا يشعرني بالفخر، ولا أطيق الانتظار لارتداء هذا القميص ".

وزاد:"تحدثت مع النادي حول الرقم، وعرضوا لي رقم 4، حيث لم يكن هنالك رقم آخر متاح، وأنا أعلم ما يعنيه هذا الرقم وهو شرف لي ارتداؤه، لم آتي إلى هنا لأقارن نفسي بلاعبين آخرين ".

وأكمل:"أريد أن أساهم بقدراتي وسأحاول أن أساهم بنقاط القوة التي أمتلكها، وأن أكون على طبيعتي، أردت أن أخطو خطوةً أخرى في مسيرتي لتطويري كلاعب وكشخص".

وزاد:"تلقيت عروضًا مختلفة ولكن ريال مدريد هو النادي الأكبر، إنه حلم كبير وهو التحدي الذي كنت أبحث عنه، كنت حزينًا بسبب مغادرة زيدان للنادي، ولكني سعيدًا بوجود أنشيلوتي ".

واستدرك:" غداً سأتدرب لأول مرة، أنا محاط بأشخاصٍ عظماء سيهتمون بي كثيراً، أُريد أن ألتقي بالفريق في أسرع وقت ممكن وحتى الآن أشعر بشعورٍ رائع، بالطبع كنت أحب وأتمنى اللعب مع راموس ".

ونوه:" قدوم مبابي؟ هو لاعب من طراز عالمي سواء جاء إلى هنا أو لا، ولكن يجب عليك سؤال هذا السؤال لأشخاص آخرين، راموس؟ لقد كان هنا منذ زمن طويل، وأصبح قائدًا، يشرفني ارتداء قميصه وأريد أن أُكرّم هذا الرقم ".

وأتبع:" أعرف بعض الكلمات باللغة الإسبانية، في بايرن كان هنالك بعض اللاعبين يتحدثون بها، سأحاول تعلم اللغة في أسرع وقت ممكن، لقد تحدثت مع كروس وأنا سعيدٌ لرؤيته مرة أخرى ".

واستطرد:" لماذا اخترت ريال مدريد؟ منذ زمن طويل ومنذ طفولتي، نعلم جميعًا ما هو ريال مدريد، كنت أتذكر الأشياء التي أشعر بها عند مشاهدة هذا النادي، إنه أمر خاص أن أكون هنا ".

واتم:" تاريخ هذا النادي، والنجاحات التي يتحدث عنها كروس دائمًا، تبين عظمة هذا النادي وأنه أكبر نادٍ في العالم، أود أن ألعب مع فاران أيضًا، فهو مدافع ممتاز ويمتاز بالعديد من الصفات ".