أرتيتا يرحب بعودة فينجر إلى أرسنال


 أرتيتا يرحب بعودة فينجر إلى أرسنال

تحدث الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لأرسنال، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه ضد نيوكاسل، عن عودة أرسين فينجر من جديد إلى أرسنال.


وصرح أرتيتا: "لقد تواصلنا في ذلك من قبل، رأيته في عرض الفيلم الخاص به الأخير تحدثنا، لقد كان من الرائع للغاية التحدث معه و آمل أن نتمكن من اعادته مرة أخرى و البقاء عليه قريباً من النادي".


وأضاف: "أعتقد بأنه سيقضي وقتاً رائعاً لمجرد رؤية البيئة التي يمكنه إنشاؤها من حوله عندما يكون حول هذا المكان، بسبب الاحترام والإعجاب والحب الذي يتمتع به من كل شخص في النادي لما قام به وكذلك لما يمثله كشخص في هذا النادي".


وتابع: "في أي منصب قد يعود فينجر. لا أستطيع إخبارك الآن، لكن ما يمكنني قوله هو أنني سأحب أن يكون قريب للغاية مني، أعتقد بأنه سيقدم الكثير من المساعدة وستكون مساعدة كبيرة ايضاً للنادي".


وجاء كذلك في المؤتمر: "تشاكا؟ نآمل أن يتمكن من العودة في وقت مبكر عن المتوقع، هو في مكان جيد وسنرى ما سيحدث. هل سنراه هذا العام؟ آمل ذلك".


وأكمل: "ويلوك؟ سيكون من اللطيف أن نحظى به من جديد في ملعب الإمارات، لقد كان السماح له بالرحيل قرار صعب ولكنه أظهر بأنه يحتاج إلى دقائق لعب وإيجاد تحدي جديد. هو يعلم جيداً الترحيب الذي سيلقاه منا هنا".


وختم: "هل رأيت رد فعل في تدريبات هذا الأسبوع؟ ليس فقط ذلك، لقد أعجبني ايضاً ردة الفعل التي رأيتها في غرفة ملابس الانفيلد وكيف أن بعض اللاعبين أصبحوا قادة بالفريق. ذلك شيء لم يحدث من قبل، و أنا سعيد حقاً بأنه يحدث في تلك اللحظة".