أرتيتا: كنا نستحق الفوز، وما يحدث كثير للغاية

أرتيتا: كنا نستحق الفوز، وما يحدث كثير للغاية

أبدى ميكيل أرتيتا المدير الفني لأرسنال رضاه عن أداء فريقه، رغم توديعه بطولة الدوري الأوروبي من الدور نصف النهائي، بالتعادل إياباً مع ضيفه فياريال الإسباني (0-0) وهو قد خسر ذهاباً (1-2).

وقال أرتيتا: "أعتقد عطفاً على المباراتين وما حدث اليوم في الشوط الثاني كنا نستحق الفوز، تحفيز اللاعبين بعد الهزيمة؟ سترى ذلك، لا يتعلق الأمر بالحديث إنه يتعلق بإظهاره على أرض الملعب".

وعن إصابة تشاكا وتأثيرها :"لقد غيرت خطة لعبنا تماماً لأننا جهزنا كل شيء في هذا المركز مع غرانت حيث يعطينا الكثير، مع إصابة العديد من اللاعبين وأحدهم مصاب بالملاريا والآخر يُصاب [قبل بداية المباراة] فهذا كثير للغاية".

وتابع: "سيدريك كان في المستشفى في الـ24 ساعة الماضية، لهذا السبب اخترنا تييرني في اللحظة الأخيرة [لغياب سيدريك]، ليس لدينا خيار آخر".

وواصل:"أين أخطأتم؟ أعتقد أننا كنا غير دقيقين للغاية في التعامل مع الكرة، ربما كنا متوترين بعض الشيء أيضاً، في الشوط الثاني أعتقد أننا كنا أكثر هيمنة وصنعنا ما يكفي من الفرص في المباراة للفوز بها".

وحول إذا كان يشعر بالضغط، أوضح: "أشعر بالضغط طوال الوقت لأنني أريد أن أبذل قصارى جهدي للفريق، اليوم خيبة أمل كبيرة لأننا حاولنا فعل كل شيء لنكون في النهائي".

وأتم: "نشعر بخيبة أمل كبيرة لأننا أردنا تقديم شيء مميز لهم [المشجعين] بعد الموسم الصعب الذي عشناه، عندما تلعب مباريات خروج المغلوب فأنت بحاجة إلى أفضل لاعبيك في أفضل حالاتهم".